جامعة اسكي شهير التقنية

جامعة اسكي شهير التقنية

الترتيب المحلي

145

الترتيب الدولي

7164

المدينة

اسكي شهير

لغة الدراسة

التركية - الانكليزية

جامعة اسكي شهير التقنية التي تأسست بموجب القانون رقم 7141 المنشور في الجريدة الرسمية بتاريخ 18 مايو 2018 ، بها 5 كليات ومدرستان مهنيتان و 3 معاهد في حرمين جامعيين يقعان في وسط مدينة إسكي شهير وهي مدينة العلوم والثقافة والشباب.

تعمل جامعة اسكي شهر التقنية على إعداد طلابها في بيئات تعليمية إبداعية وديناميكية ، بالطريقة الأكثر تجهيزًا وتنافسية للمستقبل ، في وحدات مجهزة بأحدث المرافق التكنولوجية ، مع مجموعة واسعة من أعضاء هيئة التدريس ، كل منهم يتابع التطورات في مجاله ويشارك وقته مع طلابه. وحرمها الجامعي المعاصر الذي يحتوي على كل المرافق المطلوبة للطالب.

تخدم المكتبة المركزية في حرم يونس إمري بجامعة الأناضول الطلاب على مدار 24 ساعة في اليوم ، كل يوم من أيام الأسبوع ، حيث من الممكن الوصول إلى أكثر من 315000 من الموارد المطبوعة بالإضافة إلى العديد من الموارد الإلكترونية ، الطلاب  ، ويمكن لطلاب وموظفي جامعة إسكي شهير التقنية أيضًا الاستفادة من مرافق المكتبة.

يمكن لطلاب الجامعة مشاهدة الأحداث الثقافية والفنية في السينما والمسرح وقاعات الحفلات الموسيقية والمعارض الموجودة في حرم يونس إمري بجامعة الأناضول ، والمشاركة في المقابلات والأنشطة مع الفنانين. كما يمكنهم الاستفادة من جميع المرافق الرياضية في حرمي ( إيكي إيلول – يونس إمري ).

لماذا الدراسة في جامعة اسكي شهير التقنية :

– التعليم المعاصر الموجه للطلاب

في جامعة اسكي شهر التقنية ، يتم توفير التعليم الموجه للطلاب مع جميع أنواع البنية التحتية المكتملة والمرافق التكنولوجية الحديثة ؛ يتمتع الطلاب بفرصة التعبير عن أنفسهم من خلال المشاركة في الأنشطة الاجتماعية والثقافية بفهم تشاركي في المعايير الدولية.

يعمل في جامعة إسكي شهير التقنية 685 من أعضاء هيئة التدريس من ذوي الكفاءة والخبرة في المجالات الوطنية والدولية  بتفانٍ لنقل معارفهم وخبراتهم إلى طلابهم.

– البنية التحتية المجهزة :

تسعى جميع وحدات جامعة اسكي شهير التقنية للحصول على أحدث المعدات التقنية التي يتطلبها التعليم العالي. تهدف الجامعة إلى تجهيز المعامل والورش في الوحدات بمعدات متطورة وتوفير التعليم لطلابها حيث يتم استخدام أحدث الفرص التكنولوجية.

تؤمن جامعة اسكي شهير التقنية بتركيا بأهمية مهارات اللغة الأجنبية في الاندماج مع العالم ، يتم إعطاء العديد من الوحدات في البرنامج التحضيري للغة الإنجليزية.

بينما تعد الجامعة طلابها للمستقبل ، فإنها تهدف إلى تربيتهم كأفراد مجهزين بأحدث المعلومات ومعرفة العالم ومعرفة لغة أجنبية واحدة على الأقل.

الشهادةالمعدل
SAT1000
ACT21
IGCSE2AL
يوس الجامعات50
ثانوية قطر95
ثانوية لبنان16
ثانوية تونس16

الفيلم الترويجي للجامعة