دراسة طب الاسنان في جامعة استينيا

تهدف كلية طب الاسنان في جامعة استينيا الى التمحور حول الطالب وتعليم طب الأسنان المؤهل والقائم على الأدلة وثقافة البحث والتكنولوجيا حيث يوجد اتصال قوي بين الأكاديمي والطالب.
تتمثل أهداف جامعة ايستنيا في تدريب أطباء الأسنان الرائدين الذين يمكنهم التفكير بشكل نقدي وإبداعي واستيعاب المنظور العلمي واحترام القواعد الإنسانية والأخلاقية وإضافة قيمة إلى مهنة الطب وإجراء البحوث العلمية التي تساهم في تقدم البشرية وتنتج المعرفة العالمية.

رؤية ومهمة برنامج طب الاسنان في جامعة استينيا

تتمثل رؤية أعضاء هيئة التدريس لدى الجامعة في أن تكون جامعة ايستنيا إحدى كليات طب الأسنان الرائدة في العالم في مجال الابتكار والتطوير التكنولوجي كما تهدف إلى التميز في التعليم والبحث وتقديم الخدمات الصحية.

معلومات عن طب الاسنان في جامعة استينيا

يبلغ مدة برنامج طب الأسنان خمس سنوات ويثقف الأطباء حول الحماية الفعالة لتجويف الفم وصحة الأسنان وعلاج أمراض الأسنان واللثة والتدخلات الجراحية في منطقة الأسنان .

في السنوات الثلاث الأولى من البرنامج، بالإضافة إلى دورات الطب الأساسي ، يتم تقديم الدورات النظرية والعملية قبل السريرية لطب الأسنان .
في فترة ما قبل السريرية ، سيتلقى الطلاب التدريب الأساسي على الطب وطب الأسنان على النماذج والمحاكاة والمرضى الروبوتيين قبل مقابلة المرضى الحقيقيين في أحدث المختبرات الطبية الأساسية ومختبر المهارات المهنية لطب الأسنان (فانتوم) الموجود في حرم توبكابي الجامعي.

وفي العامين الاخرين يتم تنفيذ الدورات النظرية والتطبيقات السريرية لطب الأسنان السريري وإكمال الخريجين .
سيستفيد الطلاب من العيادات والمختبرات المجهزة بالأدوات والمعدات التكنولوجية التي يتطلبها الطب الحديث وطب الأسنان في الكلية.
سيتم إجراءالتدريب السريري للطلاب على مرضى حقيقيين ، بتوجيه من طاقم تدريب متمرس في عيادات مستشفى جامعة إستينيا غازي عثمان باشا ميديكال بارك، والتي تم تطويرها بشكل كبير من حيث مرافقها المادية.

مميزات دراسة طب الاسنان في جامعة استينيا 

تضم الجامعة عدد كافي جداً من أعضاء هيئة التدريس كمايجب أن يكون لدى جميع أعضاء هيئة التدريس إجادة ممتازة للغة الإنجليزية .
 كافة أعضاء هيئة التدريس مجهزين لتقديم الدورات والكورسات المطلوبة بنجاح في العلوم قبل السريرية والسريرية كما يجمعوا بين الخبرة والشباب ولديهم دوافع عالية مما يجعل برنامج طب الأسنان أكثر ديناميكية وثراء .
تم تأسيس جامعة ايستنيا من قبل مؤسسة 21st Century Anadolu ، امتداداً لمجموعة MLPCare ، التي تجمع ثلاث من أكبر مستشفيات تركيا وهم Liv Hospital و Medical Park و VM Medical Park تحت سقف واحد ولدى المؤسسة أكثر من 25 عامًا من المعرفة والخبرة والاستثمارات في قطاع الصحة.
تتميز كلية طب الأسنان في جامعة ايستنيا بوجود مراكز مجهزة بأحدث التقنيات مثل الخلايا الجذعية وهندسة الأنسجة والسرطان الجزيئي والعلوم العصبية بالإضافة إلى مركز تطبيقات وأبحاث الذكاء الاصطناعي الطبي.

تكلفة طب الاسنان في جامعة استينيا

تبلغ الرسوم الدراسية السنوية لـ طب الأسنان في جامعة اسيتنيا 18360 دولار كما يستطيع الطالب الحصول على خصم إضافي قيمته 5% إذا قام بدفع الرسوم كاش ( مرة واحدة ) .

الخطة الدراسية لطب الاسنان في جامعة اسيتينا 

للحصول على الخطة الدراسية لطب الأسنان يمكنكم التواصل مباشرة مع مؤسسة قدملي عبر الواتس اب بالضغط على الرقم التالي 00905438975214 ، كما يمكنك ملئ الفورم التالي .. وسيت•م التواصل معك والإجابة على كافة إستفساراتك

أقرأ أيضاً عن دراسة طب الأسنان في جامعة ايدن