دراسة طب الأسنان في جامعة اطلس

دراسة طب الأسنان في جامعة اطلس

تمتلك كلية طب الأسنان في جامعة اطلس مستشفى ضخمة تضم الأجهزة الحديثة والمعامل المجهزة والعيادات والوحدات التطبيقية المجهزة بأجهزة طب الأسنان الحديثة ومصممة وفقاً لنموذج العزل الكامل (النظام الذي ينقل الهواء من مستشفيات العدوى ووحدات العناية المركزة مع نظام الضغط السلبي ويقلل من مخاطر الإصابة) .

من خلال الطاقم الأكاديمي المتمرس والديناميكي والودي والناجح ، بدأت الجامعة التعليم في قبول طلابها الأوائل كما بدأت هيئة التدريس لدى الجامعة على نقل طلابها إلى أعلى مستوى في طب الأسنان كما يقع كليتي الطب وطب الأسنان في حرم أطلس وادي تحت سقف واحد.

كلية طب الأسنان بجامعة أطلس هي مؤسسة ذات مبادئ تتحمل مسؤولية تعليم طلابها ليكونوا أطباء ناجحين يحبون مهنتهم وسيتعلم طلاب طب الأسنان نهجاً شاملاً لإدارة رعاية المرضى في وقت واحد مع التدريب السريري القائم على الانضباط ، وسوف يتخرج الطلاب أطباء أسنان محترفين واثقين من أنفسهم يمكنهم العمل في أي مكان في العالم من خلال تلقي مستويات عالية من التعليم.

تتمثل أولوية كلية طب الأسنان في جامعة أطلس في تطوير طب الأسنان من خلال القيادة الملهمة والابتكار والتميز في التعليم والبحث والممارسة ، وتدريب أطباء الأسنان الذين يمكنهم تطوير سياسات صحة الفم والأسنان وإحداث فرق في تركيا والعالم كله.

المعامل والمختبرات التي تضمها كلية طب الأسنان في جامعة اطلس :
مختبر فانتوم
مختبر ما قبل العلوم السريرية
مختبر تعليم الطلاب متعدد التخصصات
معمل الجبس – الأكريليك
معمل تعليم التشريح والتشريح
معمل علم الأنسجة والأمراض

الرسوم الدراسية السنوية :

تبلغ الرسوم الدراسية السنوية لكلية طب الأسنان في جامعة اطلس 15000 دولار ويمكنك الحصول على خصم 10% إذا تم الدفع كاش ( مرة واحدة ) .

كما يمكنك رؤية الحرم الجامعي الخاص بجامعة اطلس من خلال الرابط التالي https://www.atlas.edu.tr/sanaltur/