دراسة الهندسة في جامعة إسطنبول ايدن

دراسة الهندسة في جامعة ايدن

تواصل كلية الهندسة في جامعة ايدن أنشطتها التعليمية والبحثية من خلال 9 أقسام و 80 محاضراً و 3000 طالباً.

حصلت كلية الهندسة بجامعة إسطنبول ايدن على اعتماد MUDEK مع جميع أقسامها ، وأكملت الجامعة متطلبات الاعتراف مثل البنية التحتية للتعليم والتدريب النظري والعملي كما توفر كلية الهندسة التعليم والتدريب لطلابها في المرحلتين البكالوريوس والدراسات العليا .

موقع جامعة ايدن 

تمتلك جامعة ايدن العديد من الأحرم الجامعية في مختلف مناطق إسطنبول أهمها الحرم الجامعي الرئيسي في منطقة فلوريا بالجانب الأوروبي في إسطنبول ومنطقة بيوك جكمجة بالإضافة إلى الحرم الموجود في منطقة بهتشة ايفلار ويمكنك رؤية الحرم الجامعي الخاص بـ جامعة إسطنبول ايدن من هنا .

الرابط يضم العديد من الصور توضح كافة التفاصيل التي يرغب الطالب في معرفتها قبل الإلتحاق بالجامعة كما يضم صور للمعامل والمختبرات والمعدات الخاصة بالهندسة بالإضافة إلى صور توضح تفاصيل المستشفى الخاصة بالطب البشري وطب الأسنان .

تخصصات كلية الهندسة في جامعة ايدن 

• هندسة الكمبيوتر
• هندسة البرمجيات
• تطوير البرمجيات

• الهندسة الكهربائية والالكترونيات
• الهندسة الصناعية
• الهندسة المدنية
• الهندسة الميكانيكية
• هندسة الطيران والفضاء

الهندسة في جامعة ايدن بالأرقام

تعمل الجامعة بجد لتلبية احتياجات المهندسين الحاليين والمستقبليين من خلال ما يقرب من 80 عضو هيئة التدريس وحوالي 3000 طالب منهم 500 دوليين من خلال 9 برامج هندسية 6 منها باللغة الإنجليزية.

رسوم الهندسة جامعة ايدن 

تبلغ التكلفة الإجمالية للتخصصات الهندسية الموجودة في جامعة إسطنبول ايدن 6000 دولار سنوياً بالإضافة إلى ان الجامعة تمنح خصم إضافي يبلغ 10% في حالة دفع الرسوم على قسطين .
كما تقدم الجامعة تخفيضات تشمل الطلاب المتفوقين في مختلف الأعوام الدراسية .

نظام التخصص المزدوج في جامعة ايدن

يمكن لطلاب الهندسة في جامعة إسطنبول ايدن دراسة تخصصين في وقت واحد من خلال نظام يعرف بـ Double Major وهو نظام يتيح للطلاب دراسة تخصصين مثل هندسة الكمبيوتر وإدارة الاعمال أو هندسة الكمبيوتر وهندسة البرمجيات في وقت واحد بشرط الحصول على GPA بتقدير أعلى من 2.7 في العام الدراسي الأول .

نظام التبادل الطلابي في جامعة ايدن


يتيح نظام التبادل الطلابي الذي يعرف بـ ERASMUS لطلاب الهندسة في جامعة إسطنبول ايدن دراسة فصل أو عام دراسي في واحدة من الجامعات الاوروبية المتعاقدة مع جامعة إسطنبول ايدن بدون أي تكاليف إضافية .

للتواصل المباشر مع مؤسسة قدملي :

يمكنك التواصل عبر الواتس اب بالضغط على الرقم التالي 00905065887796 كما يمكنك ملئ الفورم التالي .. وسيتم التواصل معك للإجابة على كافة إستفساراتك.

Click or drag files to this area to upload. You can upload up to 4 files.
Click or drag files to this area to upload. You can upload up to 4 files.