جامعة تايلورز

جامعة تايلورز | إحدى الجامعات الرائدة في ماليزيا

منذ أكثر من 50 عام تأسست جامعة تايلورز في سوبانج جايا ، سيلانجور ، ماليزيا وصُنف حرم Taylor’s College Lakeside وهو الحرم الرئيسي للجامعة من أفضل الأحرم الجامعة في ماليزيا ، من حيث التميز الأكاديمي والسجلات الحافلة لوضع الطلاب فيه.

معلومات عن جامعة تايلورز

ويعتبر حرم Taylor’s College Lakeside عضو في مجموعة تايلورز التعليمية ، والتي تضم أيضًا جامعة تايلورز ومدرسة جاردن الدولية والمدرسة الأسترالية الدولية في ماليزيا ومدرسة نيكزس الدولية في بوتراجايا ومدرسة نيكزس الدولية بسنغافورة ومدرسة تايلورز الدولية.

رؤية جامعة تايلورز للمستقبل 

تحقيق التميز المتوازن والاعتراف بها كجامعة دولية رائدة ويتم تصنيفها ضمن أفضل 100 جامعة في آسيا بحلول عام 2022 . تريد الجامعة أن يتم الاعتراف بها من قبل مؤسسات وقطاعات التعليم العالي المختلفة في جميع أنحاء العالم كجامعة دولية على مستوى عالمي ومن أهم أولويات الجامعة :
تتمثل مهمتها التي تبلغ مدتها 5 سنوات في توفير تعليم عالٍ على مستوى عالمي وإنشاء أبحاث عالية التأثير. لتحقيق رؤيتها ، فإن أهم أولوياتها هي:
الحفاظ على سمعتها في التميز في التدريس وإمداد الطلاب بتجربة عالية الجودة وبناء علاقات تجارية ناجحة
تطوير سمعة الجامعة كمركز مهم للبحوث المتميزة عالية التأثير وتحقيق التميز المتوازن

شراكات جامعة تايلورز 

بصفة جامعة تايلورز جامعة متصلة دولياً ، فإنها لا تكتفي بتقديم برامج التبادل الطلابية الفصلية فحسب ، بل تقدم أيضًا عددًا من مسارات النقل للطلاب الذين يرغبون في إكمال دراساتهم في أماكن أخرى من العالم.
يتألف شركاء جامعة تايلورز من جامعات رفيعة المستوى ومعروفة عالميًا في دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا.

إعترافات جامعة تايلورز 

منذ إنشاء الجامعة في عام 1969 ، اكتسبت جامعة تايلورز إعترافاً كبيراً كمؤسسة تعليمية خاصة رائدة . تختلف الإعترافات بين الوطنية والدولية ، وهذة شهادة على التزام الجامعة الراسخ بالتميز في التدريس والتعلم والبحث عالي التأثير.

جامعة تايلورز هي أفضل جامعة خاصة في ماليزيا لإدارة الأعمال والضيافة
تحتفظ جامعة تايلورز بمكانتها بين أفضل 20 جامعة في العالم للسنة الثالثة على التوالي في أحدث تصنيفات QS Ranking 2021. تحتل المرتبة 17 في برنامج إدارة الضيافة والترفيه ، والأولى على ماليزيا، مما يشير إلى مكانتها كواحدة من أكثر المؤسسات تأثيرًا عالميًا في هذا الموضوع مما يضع المؤسسة جنبًا إلى جنب مع الجامعات المشهورة عالميًا ، بما في ذلك مدرسة سويسرا الجامعية في لوزان ، جامعة نيفادا في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية. جامعة لاهاي الفندقية في هولندا .

تحتفظ الجامعة أيضًا بمركزها الأول في كلية إدارة الأعمال من بين كافة الجامعات الخاصة في ماليزيا. والجدير بالذكر أن المؤسسة قفزت إلى أكثر من 50 مرتبة لتصبح من بين أفضل 150 جامعة في العالم في مجال الأعمال والإدارة ، واحتلت المرتبة الثانية على مستوى ماليزيا خلف أفضل جامعة حكومية في ماليزيا UM.

– جامعة تايلورز من بين أفضل 90 جامعة في آسيا
تواصل جامعة تايلورز تقدمها المميز حيث تم تصنيف المؤسسة الآن في المرتبة 89 في آسيا وفقًا لأحدث تصنيف QS Asia 2021 . بعد أن حصلت الجامعة على المرتبة 90 منذ عام 2016 ، قطعت خطوات إيجابية في السمعة الأكاديمية والتدويل ونسبة الطلاب إلى الأكاديميين والمرافق، والشمولية، وتصنيف المواد الدراسية .

– طبقاُ لتصنيف Shanghai Ranking العالمي للمواد الأكاديمية تم تصنيف جامعة تايلورز في المرتبة 151-200 في التصنيف العالمي للمواد الأكاديمية (GRAS) في إدارة الضيافة والسياحة. وتعتبر الجامعة الخاصة الوحيدة في ماليزيا التي تم إدراجها لمدة عامين على التوالي في هذا التصنيف الجامعي المؤثر.

– أصبحت جامعة تايلورز أفضل 50 جامعة في العالم لأقل من 50 عامًا
فقد تم تصنيف جامعة تايلورز في المرتبة 49 في العالم بين الجامعات الشابة التي تقل أعمارها عن 50 عامًا ، وهي الجامعة الماليزية الخاصة الوحيدة التي تم تصنيفها ضمن أفضل 50 جامعة من قبل Quacquarelli Symonds (QS) لإصدار 2021.

– طبقاً لتصنيف الجامعات العالمية QS 2021: حصلت جامعة تايلورز على جائزة أفضل جامعة خاصة في ماليزيا وجنوب شرق آسيا فقد حققت جامعة تايلورز إنجازًا جديدًا من خلال الاعتراف بها كأفضل جامعة خاصة في ماليزيا وجنوب شرق آسيا وفقًا لأحدث تصنيفات QS . حصلت الجامعة أيضًا على جائزة QS 5 Stars لإنجاز التعلم عبر الإنترنت. وهي الآن في المرتبة 379 عالميًا .

هذه الإنجازات ليست فقط شهادة على التزام الجامعة بتوفير تعليم جيد للطلاب ، ولكنها أيضًا تعترف بقوة المجتمع ودعمه ، من المحاضرين المتفانين والباحثين وشركاء الصناعة ، إلى الثقة التي منحها الطلاب وأولياء أمورهم.

موقع جامعة تايلورز

الحرم الرئيسي للجامعة Taylor’s Lakeside Campus 

يعد افتتاح حرم Taylor’s Lakeside Campus في عام 2010 مرحلة مهمة في تاريخ تايلورز البالغ من العمر 41 عام ، ويؤكد التزامها المستمر بالتطوير الذاتي . كما يمثل مَعلماً رئيسياً آخر للمؤسسة العملاقة، حيث تم قطع خطوات كبيرة منذ عام 1969.

يضم حرم Taylor’s Lakeside Campus جميع برامج التعليم العالي الحالية ( الدبلومة، البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراة ) تحت سقف واحد. يقع الحرم الجامعي على مساحة 27 فدانًا من المساحات الخضراء الاستوائية ، وتحيط به بحيرة صناعية تبلغ مساحتها 5.5 فدان . يعد هذا الحرم الجامعي خطوة أخرى للأمام نحو تحقيق مهمة تايلورز في أن تصبح جامعة تضم 20 ألف طالب مشهورون بتميزها في التدريس والجودة المميزة لخريجيها.

مكتبة جامعة تايلورز

تم تصميم نظام المكتبة لدعم الطلاب والباحثين من خلال المعلومات والاكتشاف والتعلم. فسيتمكن الطلاب من العثور على مكتبتين في جميع أنحاء الحرم الجامعي ؛ مكتبة تايلور في حرم ليكسايد الجامعي ومكتبة الطب البشري في سونغاي بولوه . تحتوي كل مكتبة من هذه المكتبات على مجموعة واسعة من الكتب الإلكترونية والكتب المطبوعة والموارد عبر الإنترنت حول مواضيع مختلفة. تقدم أيضاً مناطق وغرف دراسية حديثة سواء للدراسة الفردية أو الجماعية والموارد المتاحة عبر الإنترنت ، المكتبة مفتوحة طوال اليوم خلال كافة أيام الأسبوع . كما يوجد في المكتبة مجموعة من فريق خبراء المعلومات مستعدين أيضًا للمساعدة إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق بخدمات المكتبة ومواردها.

يمكنك اخذ جولة افتراضية في جامعة تايلورز واستكشاف الحرم الجامعي الخاص بها والمرافق المتاحة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

أقرأ أيضاً عن الدراسة في جامعة نوتنجهام ماليزيا

للتواصل المباشر مع مؤسسة قدملي :

يمكنك التواصل عبر الواتس اب بالضغط على الرقم التالي 00905438975214 ، كما يمكنك ملئ الفورم التالي .. وسيتم التواصل معك للإجابة على كافة إستفساراتك

Click or drag files to this area to upload. You can upload up to 4 files.
Click or drag files to this area to upload. You can upload up to 4 files.